كندا سياج مؤقت
أفضل شركة لتصنيع أسلاك الحدائق في الصين
سياج فارتوري

وصف إنتاج أسلاك الحدائق من AnlonFence

تم إنشاء مصنع السياج الخاص بنا في عام 1998. لمدة 20 عامًا، قدمت AnlonFence مجموعة واسعة من منتجات الشبكات السلكية السداسية التي تعتمد على سنوات من الدراسة التكنولوجية المتعمقة والزراعة الدقيقة للعمال المهرة. لدينا شبكات سلكية سداسية الحجم تشمل 13 مم، 16 مم، 20 مم، 25 مم، 31 مم، 41 مم، و 51 مم. إنها مصنوعة من سلك مجلفن بالغمس الساخن أو سلك مطلي بـ PVC. تُستخدم هذه الشبكات السلكية السداسية بشكل أساسي في سياج الحديقة، ودعم نباتات التسلق، وشباك الأرانب، وشباك الدجاج، وأقفاص الطيور، وما إلى ذلك، نظرًا لمقاومتها الممتازة للتآكل، وقوتها العالية، وبنيتها القوية.

يحتاج هذا السلك إلى ثلاثة أسلاك ربط رفيعة أو لاصقة لتثبيت سلك الملف، بما في ذلك سلك الحديقة المجلفن، وسلك الحديقة المطلي بـ PVC، وسلك الحديقة النحاسي، وسلك الحديقة النحاسي.

هناك العديد من الألوان التي يمكنك اختيارها لأسلاك الحديقة المطلية بـ PVC. الأخضر والرمادي والأصفر والأبيض والأسود.

عادة ما يتم استخدام سلك الحديقة المزود بزنبرك لتثبيت الزهور أو الخضروات لدعم النباتات، لذلك يجب أن يكون هذا السلك ناعمًا بدرجة كافية.

سيساعدك الزنبرك على استخدام سلك الحديقة المطلي بالـ PVC بسهولة.

يحظى سلك الحديقة المزود بموزع بشعبية كبيرة في السوق الإيطالية. هيكل الدعم يجعل السلك مناسبًا جدًا للاستخدام.

عادةً ما يكون سلك الحديقة المطلي بالـ Pvc مع الموزع عبارة عن ملف أصغر من سلك الشد.

عادة ما يكون سمك سلك شد الحديقة أكثر من 2.0 مم، لأنه سيتم استخدامه لزيادة ثبات سياج ربط السلسلة أو سياج اليورو.

سلك ربط الحديقة الخضراء مصنوع من سلك مجلفن كسلك داخلي، ثم قم بعمل طبقة PVC على السطح لضمان أن السلك يتمتع بمقاومة أفضل للتآكل.

يتم استخدام سلك الربط ذو الحلقة المزدوجة بشكل أساسي لربط فتحة كيس PP المنسوج. لدينا مادتان: سلك ربط مزدوج الحلقة مجلفن وسلك ربط مزدوج الحلقة مطلي بـ PVC.

لماذا تختار AnlonFence كمورد لأسلاك ربط حديقتك؟

لقد كانت AnlonFence شركة متخصصة في تصنيع وتصدير أسلاك ربط الحدائق وشبكات سلكية ملحومة وسياج ربط السلسلة وسياج الحقل لأكثر من 20 عامًا. على مدار العشرين عامًا الماضية، عملت AnlonFence بشكل مكثف على الشبكات السلكية الملحومة، وأسوار الوصلات المتسلسلة، والشبكات السلكية السداسية، والأسوار الميدانية، وقامت بدراسة شاملة لتكنولوجيا شبكات النسيج.

تعرف AnlonFence كيفية اختيار المواد الخام المثالية لتلبية جودة العملاء وطلب الأسعار التنافسية. تتعلم AnlonFence كيفية تصنيع شبكات سلكية سداسية، وشبكات سلكية ملحومة، وأسوار ربط متسلسلة، وأسوار ميدانية وفقًا لمعايير وقواعد الصناعة. أجرت AnlonFence إجراءات مفصلة لضمان جودة الشبكات السلكية الملحومة والسداسية لتلبية متطلبات الجودة لعملائنا. كما أن AnlonFence ماهرة في تشغيل عملية تصدير الشبكات السلكية بأكملها. لذا، سواء كنت صاحب علامة تجارية للشبكات السلكية، أو بائعًا كاملاً، أو بائع تجزئة للشبكات السلكية، إذا كنت ترغب في استيراد شبكات سلكية سداسية، وشبكات سلكية ملحومة، وسياج ربط سلسلة، وسياج ميداني، فيرجى الاتصال بنا.

مواصفات شبكة سلكية ملحومة
افتتاحقطر السلكعرض

0.4-2 م

 

طول

5-50 م

المجلفن الكهربائي قبل ملحومة،

المجلفن الكهربائي بعد الملحومة،

المجلفن بالغمس الساخن قبل اللحام،

المجلفن بالغمس الساخن بعد اللحام،

بولي كلوريد الفينيل المغلفة،

أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ

في بوصةبالوحدة المترية
1/4 بوصة × 1/4 بوصة6.4 × 6.4 ملمBWG24-22
3/8 بوصة × 3/8 بوصة10.6 × 10.6 ملمBWG22-19
1/2 بوصة × 1/2 بوصة12.7 × 12.7 ملمBWG23-16
5/8 بوصة × 5/8 بوصة16 × 16 ملمBWG21-18
3/4 بوصة × 3/4 بوصة19.1 × 19.1 ملمBWG21-16
1 بوصة × 1/2 بوصة25.4 × 12.7 ملمBWG21-16
1-1/2 بوصة × 1-1/2 بوصة38 × 38 ملمBWG19-14
1 × 2 بوصة25.4 × 50.8 ملمBWG16-14
2 × 2 بوصة50.8 × 50.8 ملمBWG15-12
2 بوصة × 4 بوصة50.8 × 101.6 ملمBWG15-12
4 بوصة × 4 بوصة101.6 × 101.6 ملمBWG15-12
4 × 6 بوصة101.6 × 152.4 ملمBWG15-12
6 بوصة × 6 بوصة152.4 × 152.4 ملمBWG15-12
6 بوصة × 8 بوصة152.4 × 203.2 ملمBWG14-12
ملاحظة: يمكن إجراء المواصفات الخاصة وفقًا لاحتياجات العملاء.

تعتبر الشبكات السلكية الملحومة إحدى المواد الشائعة في الخرسانة والبناء والصناعة. إنها مصنوعة من أسلاك الفولاذ منخفض الكربون، المغلفة بـ PVC، وأسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ، بعد اللحام أو قبل اللحام ومعالجة الزنك السطحي. تعتبر الشبكة السلكية الملحومة أفضل مقاومة للتآكل بين جميع منتجات الشبكات السلكية الفولاذية، كما أنها أكثر الشبكات السلكية تنوعًا نظرًا لتطبيقها الواسع في مجالات مختلفة.

الشبكة الملحومة مصنوعة من أسلاك فولاذية عالية الجودة ومنخفضة الكربون. شبكة ملحومة مغلفة بـ PVC، تنقسم الشبكة الملحومة المجلفنة إلى مجلفنة بالغمس الساخن ومجلفنة بالكهرباء. يتم اعتماد ألواح الزنك بعد اللحام، وهي مصنوعة من سلك حديد عالي الجودة بواسطة معدات أوتوماتيكية.
تتميز المنتجات بأسطح شبكية ناعمة، وشبكات متناسبة جيدًا، ونقاط ملحومة قوية، وبريق لامع. لا تنفك الشبكة حتى لو تم قطعها إلى أجزاء أو تم تطبيق القوة عليها. بالمقارنة مع أسلاك الحديد العامة، فإن المنتجات أفضل فيما يتعلق بمقاومة التآكل والصدأ.

المواد: أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ، أسلاك الفولاذ منخفض الكربون، الأسلاك المجلفنة
1) المجلفن الكهربائي أو الساخن بعد اللحام أو قبله ؛
2) شبكة سلكية ملحومة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ؛
3) شبكة سلكية ملحومة مجلفنة مطلية بالـ PVC؛
4) سلك أسود / بدون شبكة سلكية ملحومة مغلفة.

منتجات ذات صله

  • أستراليا سياج مؤقت الصين

    تعد لوحات السياج المؤقتة حلاً سريعًا ومريحًا للموقع أو الحدث أو موقع العمل. سياجنا المؤقت عالي الجودة قائم بذاته لذا لا يلزم الحفر (لحماية الرصيف الخاص بك)، وهو محمول، ويمكن تهيئته في العديد من الأشكال، ويمكن تركيب ألواح السياج هذه ووضعها ونقلها وإعادة تشكيلها في دقائق.

  • كندا سياج مؤقت

    يعد سياج البناء المؤقت بديلاً لنظيره الدائم عندما يكون السياج مطلوبًا على المدى القصير مثل التخزين أو السلامة العامة أو السيطرة على الحشود أو ردع السرقة.

  • حاجز مراقبة الحشود المعدنية الفولاذية

    حاجز الحشود، والذي يشار إليه أيضًا باسم حاجز السيطرة على الحشود، سياج المتراس، حاجز فولاذي. نحن مصنعون لحاجز الحشود، مصنعنا يمكن أن ينتج حاجز الحشود المجلفن، سياج المتراس المطلي بـ PVC، يستخدم بشكل شائع في العديد من المناسبات العامة. الأمن للمناسبات الخاصة والمسيرات والمهرجانات والحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية.

  • لوحة سياتل معدنية فولاذية

    يُطلق على سياج كندا المؤقت أيضًا اسم سياج البناء المؤقت، وهو بديل لنظيره الدائم عندما يكون السياج مطلوبًا على المدى القصير مثل التخزين أو السلامة العامة أو السيطرة على الحشود أو ردع السرقة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أحجام ألواح السياج المؤقتة لتناسب المتطلبات المحددة لموقعك. تم تصميم وبناء ألواح السياج الخاصة بنا لتكون الأقوى والأكثر متانة في الصناعة. يمكن تركيبها بسرعة وسهولة. يمكن أن تكون قائمة بذاتها أو مثبتة على أي نوع من الأسطح.

  • لوحة شبكة سلكية ملحومة (3D)

    لوحة شبكة سلكية ملحومة (3D) هي نوع من سياج شبكة سلكية ملحومة، ويمكن استخدامها أيضًا لسياج عمود الخوخ، سياج عمود H، سياج الحديقة، لوحة السياج ثلاثية الأبعاد من الشركة المصنعة في الصين، تستخدم بشكل رئيسي في مواقع البناء، المباني السكنية، الملاعب، المستودعات، مناطق خدمة الطرق السريعة أو المطارات ومحطات القطار وغيرها من المناطق. تتميز بخصائص جميلة وأنيقة، ولا تقتصر على التضاريس وسهلة التركيب.

انتقل إلى أعلى

احصل على عرض أسعار سريع!

س

canada temporary fencing
Your Best Garden Wire Manufacture in China
fence fartory

AnlonFence's Garden Wire Production Description

Our fence factory was established in 1998. For 20 years, AnlonFence has supplied a wide range of hexagonal wire mesh productions that rely on years of in-depth technology study and the careful cultivation of skilled workers. Our hexagonal wire meshes size include 13mm, 16mm, 20mm, 25mm, 31mm, 41mm, and 51mm. It is made of hot-dip galvanized wire or PVC-coated wire. These hexagonal wire meshes are mainly used for garden fencing, climbing plant support, rabbit netting, chicken netting, birdcages, Etc, due to their excellent corrosion resistance, high strength, and sturdy construction.

This wire needs three thinner binding wires or paster to fix the coil wire, including galvanized garden wire, PVC coated garden wire, copper garden wire, and brass garden wire.

There are many colours for you to choose for PVC coated garden wire. Green, gray, yellow, white, and black.

Garden wire with spring is usually used to fix flowers or vegetables to plant support, so this wire needs to be soft enough.

The spring will help you to use this PVC coated garden wire easily.

Garden wire with dispenser is very popular in Italy market. The support structure makes the wire very convenient for use.

Pvc coated garden wire with dispenser usually are smaller coil then the tension wire.

The thickness of garden tension wire usually will be more than 2.0mm, because it will be used to increase the stability of the chain link fence or euro fence.

Green garden tie wire made by galvanized wire as inner wire, then make the PVC layer on the surface to ensure the wire has better corrosion resistance.

Double-loop tie wire is mainly used to tie the PP weaved bag’s mouth. We have two materials: galvanized double loop tie wire and PVC coated double loop tie wire.

Why Choose AnlonFence As Your Garden Tie Wire Supplier?

AnlonFence has been a professional Garden Tie Wire, welded wire mesh, chain link fence, and field fence manufacturer and exporter for over 20 years. For the past 20 years, AnlonFence has intensely worked on welded wire mesh, chain link fences, hexagonal wire mesh, and field fences, thoroughly studying the weaving mesh technology.

AnlonFence knows how to select the optimum raw materials to cater to customers’ quality and competitive price demand. AnlonFence learns how to manufacture hexagonal wire mesh, welded wire mesh, chain link fences, and field fences as per industry standards and norms. AnlonFence conducted detailed hexagonal and welded wire mesh quality assurance procedures to satisfy our customer’s quality requirements. Also, AnlonFence is skilled in operating the whole wire mesh export process. So whether you are a wire mesh brand, whole seller, or wire mesh retailer, if you want to import hexagonal wire mesh, welded wire mesh, chain link fence, and field fence, please contact us.

Specification of Welded Wire Mesh
OpeningWire DiameterWidth

0.4-2M

 

Length

5-50m

electric galvanized before welded,

electric galvanized after welded,

hot-dipped galvanized before welded,

hot-dipped galvanized after welded,

PVC coated,

Stainless steel wire

In inchIn metric unit
1/4″ x 1/4″6.4 x 6.4mmBWG24-22
3/8″ x 3/8″10.6x 10.6mmBWG22-19
1/2″ x 1/2″12.7 x 12.7mmBWG23-16
5/8″ x 5/8″16x 16mmBWG21-18
3/4″ x 3/4″19.1 x 19.1mmBWG21-16
1″ x 1/2″25.4x 12.7mmBWG21-16
1-1/2″ x 1-1/2″38 x 38mmBWG19-14
1″ x 2″25.4 x 50.8mmBWG16-14
2″ x 2″50.8 x 50.8mmBWG15-12
2” x 4″50.8 x 101.6mmBWG15-12
4” x 4″101.6 x 101.6mmBWG15-12
4” x 6″101.6 x 152.4mmBWG15-12
6” x 6″152.4 x 152.4mmBWG15-12
6” x 8″152.4 x 203.2mmBWG14-12
Note: Special specifications can be made according to customers requires.

Welded wire mesh is one popular material in concrete, construction, and industry. It is made of low carbon steel wire, PVC coated, and stainless steel wire, after welding or before welding and surface zinc treating. The welded wire mesh is the most excellent anti-corrosion resistance among all the steel wire mesh products, and it is also the most versatile wire mesh due to its wide application in different fields.

Welded mesh is made of high-quality, low-carbon steel wire. PVC-coated welded mesh, Galvanized welded mesh divides into hot dipped galvanized and electro galvanized. The adoption plates the zinc craft after welding, made from high-quality iron wire by automatic equipment.
The products have smooth mesh surfaces, well-proportioned meshes, strong welded points, and bright luster. The mesh does not come loose even if cut in parts or exerted force on parts. Compared with general iron wire, the products are better regarding anti-corrosive and anti-rust.

Materials:Stainless steel wire, Low carbon steel wire, Galvanized wire
1)Electro or Hot dipped galvanized after or before welding;
2)Stainless steel wire welded wire mesh;
3)PVC coated galvanized welded wire mesh;
4)Black wire/ without coated welded wire mesh.

Related Products

  • Australia Temporary Fence China

    Temporary Fence Panels is a quick and convenient solution for a location, event or job site enclosure. Our high quality temporary fence are free-standing so no drilling is required (protecting your pavement), are portable, and can be configured in many shapes,these fence panels can be installed, placed, moved and reconfigured in minutes.

  • Canada temporary fence

    Temporary construction fencing is an alternative to its permanent counterpart when a fence is required on a short-term basis such as for storage, public safety, crowd control, or theft deterrence.

  • Steel Metal Crowd Control Barrier

    Crowd barrier, also referred to as crowd control barrier,Barricade fence,steel barrier.we are crowd barrier manufacturer,our factory can produce galvainzed crowd barrier,PVC coated Barricade fence,are commonly used at many public events. security for special events, parades, festivals, concerts and sporting events.

  • Steel Metal Ceattle Panel

    Canada Temporary Fence also be called temporary construction fencing,it is an alternative to its permanent counterpart when a fence is required on a short-term basis such as for storage, public safety, crowd control, or theft deterrence. We offer a variety if sizes of temporary fence panels to suit your site specific requirements. Our fence panels are designed and constructed to be the strongest and most durable in the industry. They can be installed quickly and easily; They can be free standing or anchored into any type of surface.

  • Welded Wire Mesh Panel (3D)

    Welded Wire Mesh Panel (3D) is a welded wire mesh fence type, also be used of peach post fence,H post fence,garden fence,3D fence panel from China manufacturer,mainly used in construction sites, residential buildings, stadiums, warehouses, highway or airport service areas, train stations and other areas.It has the characteristics of beautiful and elegant, not restricted by the terrain and easy to install.

滚动至顶部

Get a Quick Quote!

x